شواية كامب فاير قابلة للطي من Odoland ، موقد نار للتخييم ، موقد خشبي خارجي ، 304 فولاذ مقاوم للصدأ فاخر ، شواية فحم محمولة للتخييم مع حقيبة حمل لحمل الظهر والمشي والتنزه والشواء والنزهات

وصف قصير:

مواد ستانلس ستيل
اللون ستانلس ستيل
أبعاد البند LxWxH ١٢.٢ × ١٢.٢ × ٨.٣ بوصة
نوع الإنهاء لا يلتصق

حول هذا البند

  • شواية قابلة للطي متعددة الاستخدامات - قابلة للطيشواء التخييميمكن أن تعمل كبوابة شواء لإشعال النار في المعسكر أو حفرة نار للتخييم.يمكنك استخدامه للطهي على نار مفتوحة ، أو في مغامرة في الهواء الطلق الرائع.إنه رائع في أي مناسبة.إضافة مرحب بها إلى ملحقات المشي لمسافات طويلة أو أدوات طهي التخييم أو معدات الطرائد أو مجموعات النجاة في حالات الطوارئ.
  • سهل الاستخدام - يحتوي على 5 أجزاء.يمكنك بسهولة إعداده أو هدمه في أقل من دقيقة واحدة.احصل على طاهٍ وشوي كل شيء من الدجاج واللحوم إلى الخضار.مثالية للتخييم ، والمشي ، والنزهات ، والفناء ، والحفلات الداخلية ، والخارجية ، والسفر ، والعطلات ، والمنتزه ، والحديقة ، والشاطئ مع أصدقائك أو عائلتك.
  • مثالي للحمل - مقاسه 12.2 × 12.2 × 8.3 × طول × عرض × ارتفاع) عند فتحها و 14 × 7.8 × 2 × 2 × طول × عرض × ارتفاع) عند طيها.مع حقيبة حمل ، فهي مريحة للتخزين والحمل.
  • مادة متينة - شواية التخييم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين.إنه مضاد للصدأ ، ومقاوم للحرارة ، ومقاوم للخدش ، ومقاوم للتآكل وليس من السهل أن يتشوه لضمان الاستخدام على المدى الطويل.يمكن للشواء على شكل قمع ، مع مقاومة ممتازة للرياح ، أن يوفر تجميعًا حراريًا عالي الكفاءة.تساعد فتحات تدفق الهواء ولوحة الملاط التي تفصل بين الكربون والغبار على حرق الفحم بفعالية.
  • بينيفيت العظيم - جميع الأجزاء مستديرة بشكل سلس ، وتجنب إيذاء يديك.يتميز بسطح شواء غير لاصق ويمكن تنظيفه بسهولة بعد شوي الضلوع المشوية أو الدجاج الطري.

  • سعر فوب:US $ 0.5 - 9999.0 / قطعة
  • دقيقة. الكمية النظام:100 قطعة / قطع
  • قدرة العرض:10000 قطعة / قطعة شهريا
  • تفاصيل المنتج

    علامات المنتج










  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Odoland Folding Campfire Grill, Camping Fire Pit, Outdoor Wood Stove Burner, 304 Premium Stainless Steel, Portable Camping Charcoal Grill with Carrying Bag for Backpacking Hiking Travel Picnic BBQ

Short Description:

Material Stainless Steel
Color Stainless Steel
Item Dimensions LxWxH 12.2 x 12.2 x 8.3 inches
Finish Type Non Stick

About this item

  • Multi-usage Collapsible Grill – The collapsible camping grill can be worked as campfire grill gate or camping fire pit. You can use it for open fire cooking, or at an adventure into the great outdoors. It’s great for any occasion. A welcomed addition to your hiking accessories, camping cookware, bushcraft gear, or emergency survival kits.
  • Easy to Use – It contains 5 parts. You can easily set up or tear down it in less than 1 minute. Get your chef on and grill everything from chicken, meat to veggies. Ideal for camping, hiking, picnics, patio, indoor, outdoor parties, traveling, holiday, park, garden, beach with your friends or families.
  • Perfect for Carrying – Measured 12.2″x12.2″x8.3″(LxWxH)when unfolded and 14″x7.8″x2″(LxWxH) when folded. With carrying bag, it’s convenient storage and carrying.
  • Durable Material – The camping grill is made of durable stainless steel. It is anti-rust, heat-resistant, scratch-resistant, corrosion resistance and it’s not easy to be deformed to ensure long-term use. Funnel-shaped grill, with excellent wind-resistance, can provide high-efficiency heat collection. Airflow holes and the mortar board which separates the carbon and dust help charcoal burn effectively.
  • Great Benifit – All parts are rounded smooth, avoid hurting your hands. It has a non-stick grilling surface and can be cleaned easily after grilling saucy ribs or juicy chicken.

  • FOB Price: US $0.5 - 9,999 / Piece
  • Min.Order Quantity: 100 Piece/Pieces
  • Supply Ability: 10000 Piece/Pieces per Month
  • Product Detail

    Product Tags










  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us